3 طرق للتصنيع الإضافي لتعزيز الابتكار

وبما أن جائحة كوفيد-19 أجبرت قادة الأعمال على الإبحار في مياه التصنيع غير المضافة، فإن المنظمات التي تبقى على قيد الحياة (وحتى تزدهر) هي تلك التي تبتكر. ووفقا لتقارير من محللين مثل ماكينزي وشركاه، فإن قابلية التوسع ــ القدرة على إطلاق الابتكارات في الأسواق المناسبة بالحجم المناسب ــ تشكل أهمية بالغة للنمو في مرحلة ما بعد الأزمة.

قابلية التوسع هي المكان الذي تتفوق فيه الطباعة ثلاثية الأبعاد (المعروفة أيضًا باسم التصنيع الإضافي أو التصنيع الإضافي).

إن قابلية التوسع التي يمكن للمصنعين تحقيقها من خلال التصنيع الإضافي تمكنهم من تعزيز التصنيع الإضافي في عملية التصنيع بعدة طرق.

إنتاج دفعة صغيرة

إن الاقتصاد والأسواق اليوم تتطور بمعدل مذهل – ليس فقط عندما يتعلق الأمر بالتقدم التكنولوجي، ولكن أيضا في اتجاهات المستهلكين وطلباتهم. يجب على العلامات التجارية والشركات إطلاق منتجات جديدة أو إصدار تحديثات باستمرار لمواكبة المستهلكين والبقاء في صدارة المنافسة.

نظرًا لأن التصنيع التقليدي لا يسمح دائمًا بعمليات إنتاج اقتصادية محدودة، فهنا يأتي إنتاج الدفعات الصغيرة، وهو أحد الفوائد العديدة للطباعة الصناعية ثلاثية الأبعاد. ويمثل إنتاج الدفعات الصغيرة خبز وزبدة التصنيع الإضافي، خارج النماذج الأولية المخصصة، و يفتح الباب أمام العديد من العلامات التجارية والشركات لاختبار المنتجات دون المخاطر المالية المرتبطة بالاستثمار في الأدوات المخصصة للمنتجات الجديدة في السوق.

قدرات الاختبار

تسمح قابلية التوسع لمنتج معين للشركات بإجراء الاختبار – استخدامه وكذلك استجابة المستهلك – قبل الطباعة أو الإنتاج على نطاق واسع، مما يسمح لهم بتوقع كيفية استلام المنتج في السوق المستهدفة. يمكن للشركات أيضًا إنتاج كميات محدودة من المنتج (مثل الاحتياجات الموسمية أو الترويجية).

لا تستطيع العلامات التجارية والشركات اختبار استجابة المستهلك فحسب، بل يمكنها أيضًا اختبار استخدام المنتج ووظائفه – كل ذلك دون المخاطرة بالوقت والمال والموارد الأخرى في التصنيع على نطاق واسع.

علاوة على ذلك، فإن التكلفة التنافسية للتصنيع الإضافي تمكن الشركات من إنشاء تكرارات مختلفة للتصميمات. بدلاً من تكبد تكاليف إنشاء عدة آلاف من الأجزاء من تصميمات مختلفة لتحديد تصميم الجزء الأكثر ملاءمة للوظيفة الحالية، يسمح التصنيع الإضافي للشركات بإنشاء تكرارات متعددة للاختبار قبل الالتزام بالإنتاج الضخم.

أوقات الإنتاج القصيرة

تسهل أوقات إنتاج التصنيع الإضافي الابتكار السريع، حيث يمكن للشركات اختبار تصميمات متعددة بسرعة قبل إنتاج منتجات غير قابلة للتطبيق على نطاق واسع.

تعمل جداول الإنتاج (والاختبار) المتسارعة هذه أيضًا على تقليل أوقات الدخول إلى السوق وتحسين النتائج المالية.

في الواقع، خلال إحدى مراحل الوباء التي ارتفع فيها الطلب ــ بين مارس/آذار وأغسطس/آب 2020 ــ تم إنتاج ثلث ما يقرب من 48 مليون وحدة من الإمدادات الطبية الطارئة ومعدات الحماية الشخصية المصنعة لمقدمي الرعاية الصحية باستخدام الطباعة ثلاثية الأبعاد. للمساعدة في تلبية الطلب العالمي على معدات الوقاية الشخصية، استخدم مصنعو المواد المضافة تقنيات دمج مسحوق قادرة على إنتاج نماذج أولية ومنتجات للاستخدام النهائي في أقل من يوم واحد.

يوضح كلا السيناريوهين مدى قوة وقيمة التصنيع الإضافي، خاصة من حيث مرونة التصميم وسرعة الوصول إلى السوق. وبطبيعة الحال، يعد التصنيع الإضافي للأفراد ذوي المهارات العالية – بما في ذلك المهندسين وخبراء المواد والمصممين – أمرًا حيويًا لتنفيذ هذه التكنولوجيا الثورية بنجاح. مثل هذه الخبرة هي ما يزيد من قدرات التصنيع الإضافي في عمليات تصنيع بطانة التصنيع الإضافي.

وما هو التالي: الاضطراب

على الرغم من أن التصنيع الإضافي أصبح خيارًا شائعًا بشكل متزايد للنماذج الأولية وإنتاج الدفعات الصغيرة، إلا أن الصناعة تهدف إلى أن تصبح جزءًا أكبر من المشاريع واسعة النطاق. ومع زيادة عدد الشركات المصنعة التي تستفيد من التصنيع الإضافي لإنتاج النماذج الأولية وإنتاج الدفعات الصغيرة، يبدو تحول الطباعة ثلاثية الأبعاد إلى الإنتاج الضخم وكأنه تطور طبيعي.

نظرًا لسرعته التي لا مثيل لها في أساليب التصنيع التقليدية، أثبت التصنيع الإضافي أنه قوة مدمرة – ليس فقط أثناء الوباء، ولكن بعد ذلك بكثير.

جميع الخدمات التي نقدمها

منصة خدمات طباعة ثلاثية الأبعاد عالية الجودة ومتكاملة، ملتزمة ببناء مؤسسة رائدة في الصناعة تعمل على تمكين التصنيع

جميع الخدمات التي نقدمها

في BE-CU..COM، نقدم العديد من خدمات التصنيع الإضافي (AM). لمعرفة المزيد حول كل من تقنياتنا وعروض المواد لدينا، يرجى النقر على الصور أدناه.

مواد الطباعة ثلاثية الأبعاد

المواد هي الأساس المادي المهم لتكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد. فمن ناحية، تحدد عملية الطباعة للمبادئ المختلفة وسيناريوهات تطبيق المنتجات المختلفة اختيار مواد محددة؛ ومن ناحية أخرى، بمجرد تحديد المادة، فإنها تحدد أيضًا عملية الطباعة المستخدمة وقيود العملية الناتجة. في الوقت الحاضر، تشمل مواد الطباعة ثلاثية الأبعاد الشائعة الراتنجات والمعادن والنايلون وما إلى ذلك. إذا كنت بحاجة إلى خدمة الطباعة، فيرجى استشارة خدمة العملاء لدينا، وستوفر خدمة العملاء حلولاً مفصلة وفقًا لاحتياجاتك.

شركة طباعة ثلاثية الابعاد
Logo